Loading...

خريطة الموقع | اجعلنا صفحة البداية | راسلنا

المغنية البريطانية سالي جونز أم حسين تلتحق بـ"داعش" وتتوعد بقطع رقاب الكفار بيدها       موجز لسير المعارك بالعراق ونجاة طائرة استرالية من السقوط بنيران الثوار قرب آمرلي       البنتاغون:3 غارات على سد صدام الذي اعلن عن تحريره وتدمير 3 شاحنات وبيكب ومدفع هاون       محكمة سعودية تقضي بسجن 17 رجلا بينهم سنغالي بتهمة السعى للقتال في العراق       أوباما وافق على شن ضربات جوية في العراق لايصال مساعدات لبلدة آمرلي       كيف دخلت ؟مفخختان ببغدادعلى متطوعي الخزعلي وسيستاني والقتلى والجرحى بالعشرات وداعش تعترف       المملكة العربية السعودية تعلق تأشيرات عمال دول إيبولا       إعادة تكليف الثني بتشكيل الحكومة الليبية       زعيم الحوثيين يعلن المرحلة الثالثة من التصعيد باليمن       كل ذلك بسبب غزوكم للبلاد ..رئيس وزراء بريطانيا:: نرفض جميع أنواع التطرف والإرهاب التى ترتكب بالعراق       

 



وكالة الاستقلال للأخبار » الأخبار » سياسة


وكالة فارس الايرانية للانباء تنشر صورة المهدي المنتظر!

حجم الخط - | +

نشرت وكالة أنباء فارس صورة يظهر فيها رجل طويل القامة يخفي وجهه ويلبس شماغًا، تزعم فيها أنه المهدي المنتظر الذي وعدت الوكالة ببث خطابه بالصوت والصورة.

ويأتي نشر هذا الخبر في سياق سلسلة من الحيل ووسائل التخدير التي يتخذها الشيعة لخداع عامتهم حتى لا ينصرفوا عن المنهج الشيعي.

وقد فجَّرت تلك الصورة التعليقات الساخرة في الأوساط المختلفة، ومن ذلك تعليق الشيخ عبد الرحمن دمشقية والذي استنكر بسخرية منظر ذلك المهدي المزعوم الذي يخفي وجهه كالنساء، بالإضافة لهيئته وطوله الفارع، مشبهًا إياه كمن خرج لتوه من الحمام.

ومن جانبه، وصف القيادي السلفي أشرف ثابت ونائب البرلمان المصري المنحل ما نشرته الوكالة الإيرانية وصورة هذا المهدي المنتظر بالخزعبلات، مؤكدًا أن الصورة غير صحيحة بالمرة.

وأضاف ثابت أن ظهور المهدي بهذا الشكل لا يتفق مع الوارد بشأنه في السنة النبوية المطهرة من حيث الهيئة وزمن الظهور، مؤكدًا أن ادعاء الشيعة ظهور المهدي محض كذب وخداع.

وكان وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الإيراني قد أعن أنه سيقوم ببث صوت وصورة "المهدي المنتظر" باستخدام شبكة الإنترنت، وهو ما أثار الكثير من الاستغراب والدهشة.

وقال اللواء محمد حسن نامي: "اليوم ومع تطور التقنية التي تتفوق على الألياف الضوئية، يمكن استخدام طبقات الغلاف الجوي لنقل المعلومات الصوتية والتصويرية، وسيتم إرسال صوت وصورة سيدنا الإمام المهدي للعالم أجمع عبر هذه الطبقات الجديدة"!!

وقد أثارت هذه التصريحات ضجة كبيرة في إيران؛ لأنها تخرج عن نطاق المألوف إلى نطاق الدجل والتخريف المعتاد من قبل الشيعة.

ودفعت هذه الضجة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات الإيرانية إلى شرح وتوضيح هذا التصريح، وأصدرت بيانًا يوم الأحد الماضي أكدت فيه تصريحات الوزير، وزعمت أنه بالفعل يمكن تحقيق ما وعد به.

وقالت: "يتكون الغلاف الجوي من سبع طبقات وهي التروبوسفير والثروموسفير والأستراتوسفير والأوزون والميزوسفير واليونوسفير والأجزوسفير، والتي أشار إليها القرآن بالسماوات السبع"، وأضاف أن طبقة اليونوسفير فيها شحنة كهربائية يمكن استخدامها لنقل المعلومات الصوتية والتصويرية وحتى نقل الطاقة الكهربائية.

وتابع: "يقال: إن سيدنا الإمام المهدي سيظهر بين الدرب والحجر في مكة المكرمة، وعندها سيسمع العالم بأسره صوته ويرون صورته، وقد يتم ذلك عبر طبقتي اليونوسفير والتروبوسفير".

جدير بالذكر أن الكثيرين في إيران يحاولون الإيحاء بأنهم على اتصال به بما في ذلك بعض أعضاء حكومة أحمدي نجاد، الذي قال ذات مرة: "إن قائمة أعضاء حكومته موقعة من قبل "المهدي المنتظر"، وعندما نشبت خلافات بينه وبين المرشد الأعلى، توسل أيضًا بالمهدي المنتظر الذي يعد الإمام الثاني عشر لدى الشيعة الإمامية.

 

التعليقات: 0

"وكالة الاستقلال للأخبار" ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية وتجنب الإساءات الشخصية والطائفية، ولن يتم نشر أي رد يحتوي شتائم.
كما ترجو الوكالة من المعلقين إدخال الاسم والبريد الالكتروني وتجنب الأسماء المستعارة، ويفضل أن تكون التعليقات مختصرة.



[ مواضيع ذات صلة ]

  المخلوع المالكي ينشر صورة في فيسبوكه على انها بآمرلي وهي منشورة في نيسان الماضي


  صحيفة امريكية:الفرقة 81 الايرانية تتجحفل مقابل خانقين


  الضربات الامريكية والتسليح للعراق..صورة اخرى من صور الاحتلال الامريكي


  العبادي يلتقي قائد العلوج الذي انقذ المخلوع المالكي من نيران جيش المهدي


  الجعفري وعلاوي وعبد المهدي والجلبي يلتقون لأول مرة في بيت طه ياسين رمضان بذكرى اعتقاله


المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
* كاتب المشاركة :
الايميل :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



 
   
التواصل

إنضم ألينا الأن
وكالة الاستقلال للاخبار

محرك البحث




بحث متقدم
قناة الاستقلال

نص لقاء الشيخ خميس الخنجر مع قناة الآن الاماراتية: مستعدون للتعاون مع العبادي

قراءة في الصحف العالمية لليوم الاثنين

قراءة في الصحف العالمية لليوم الجمعة

اشترك لتحصل على آخر الأخبار

جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الاستقلال للأخبار
برمجة وتصميم [ master4host ] باستخدام [arab-portal]

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي